الأعشاب الآسيوية الطبية في صورتها الحضارية

الأعشاب الآسيوية الطبية في صورتها الحضارية

كلمة من الدكتور حسن يوسف ندا - أستشاري العلاج بالأعشاب الطبية والطب العام

يقول الرسول الكريم صلي الله عليه وسلم " لكل داء دواء ، فإذا أصيب دواء الداء برئ بإذن الله تعالي "ويقول الإمام الشافعي رحمه الله تعالي " إنما العلم علمان ، علم الدين وعلم الدنيا ، فالعلم الذي للدين هو الفقه ، والعلم للذي للدنيا هو الطب "وفي رواية ثانية عنه ، قال : " لا أعلم بعد الحلال والحرام أنبل من الطب إلا أن أهل الكتاب قد غلبوناعليه " وفي رواية ثالثة عنه ، إنه كان يتلهف علي ما ضيع المسلمون من الطب

وفي حديث " إذا مات ابن آدم انقطع عمله إلا من ثلاث صدقة جارية أو علم ينتفع به أو ولدٍ صالح يدعو له ".. حديث شريف. أما العلم فهو نذر أوفي به لكل العالمين ، وأسأل الله أن ينفعنا وأياكم بما جاء فيه ، وكلي رجاء منكم بالدعاء لنا لعل الله أن يهون علينا مصائب الدنيا ويكفينا وأياكم مالا نحب أو نري ، وأسأل الله لنا ولكم الثبات والأجر. فأما الزبد فيذهب جفاء ، وأما ما ينفع الناس فيمكث في الأرض

drhassannada@yahoo.com

drhassan55@hotmail.com


أو علي التليفونات التالية في
ماليزيا

0060122677153

وعلي نفس هذا الرقم توجد برامج التوصل ، مثل : الوتس أب .. أو الفيبر .. أو الشات أون ، وي شات ، وغيرها من طرق التواصل المجاني


علي التليفونات أرقام :


0060122677153

تويتر obamadays@

الدكتور حسن يوسف ندا
أستشارى في الطب العام ، وأخصائي العلاج
بالطب البديل والأعشاب الطبية

موجودون حاليا بماليزيا – مدينة سرمبان - طوال الوقت

الاثنين، 21 نوفمبر 2011

منتج حبوب الكلوريلا Chlorella لتنقية الجسم من السموم اليومية التي نتعرض لها ، وتجديد خلايا الجسم التي تموت أو تتلف

حبوب الكلوريلا يى ياما   Yaeyama اليابانية
 
                                                                                                                              
300 tablets x 200mg

منتج ياباني فائق الجودة ، حبوب الكلوريلا من شركة يى ياما Yaeyama اليابانية.
نحن البشر نتمتع بصحة جيدة طالما أن لدينا ما يقارب من  60 بليون خلية حية في جسم كل أنسان ، ونمرض ونتعب فقط ، عندما تتسمم خلايا الجسم ، أو تتلوث ، أو تضعف نتيجة قلة التغذية. كما أن الجسم يكبر ويهرم في السن عندما تكون خلايا الجسم أيضا قد عجزت عن أداء وظائفها الحيوية.
لذلك فإن العمل علي جعل خلايا الجسم ، نظيفة ، معافاة ، وشابة دوما ، لهو هدف يجب أن نعمل علي تحقيقه لو كان كل منا يهدف إلي أن يكون في صحة جيدة ، وحيوية متدفقة ، وأن يظل في حالة من الشباب الدائم ، بالرغم من زحف السن عليه.  
 طحالب الكلوريلا هي طعام معجزة لعموم خلايا الجسم وتعتبر بحق هي هبة من الطبيعة لتحقيق هذا الغرض ، لأنها تعمل علي:
تنظيف عموم خلايا الجسم ، وذلك بجعلها في ميزان كيميائي متعادل لأنها تحتوي علي كمية كبيرة من الكلوروفيل ، لذلك فهي تحتوي علي كم كبير من الأكسجين اللازم والهام لعمل خلايا الجسم بكفاءة ، كما أنها تزيل الكثير من الطفيليات ، والميكروبات الضارة ، والتي تنشط في قلة وجود الأكسجين بالجسم.
والأمر الأخر الهام ، هو أن الكوريلا تعمل علي جدران الخلايا في عموم الجسم ، وتمتص منها تلك المعادن الضارة الثقيلة ، مثل الزئبق ، والمولبيديوم ، وغيره من المعادن السامة ، وتطردها خارج الجسم مع بقايا الفضلات.
تعتبر الكلوريلا طعام صحي للغاية ، حيث تحتوي علي مستودعات من العناصر الغذائية الهامة الطبيعية والعضوية ، مثل الفيتامينات ، والأملاح المعدنية الهامة ، والأنزيمات الحية  لكي تغذي خلايا الجسم المختلفة بما يلزمها ، مما يشعر الفرد بالحيوية والنشاط بصفة دائمة.
والكلوريلا تجعلك صبي وصغير في العمر دوما ، لأنها تحتوي علي الأحماض الخلوية الهامة ، مثل DNA & RNA والتي تلعب دورا كبيرا في تجديد الخلايا التالفة ، كما أنها تحتوي عامل النمو المتجدد CGF والذي يعمل علي تسريع ، وتجديد ، وأعادة الحيوية للخلايا التالفة في الجسم. وهذا من شأنه أن يجدد الخلايا المتقادمة في الشيخوخة ، وأن يعود بهم إلي مرحلة الشباب والصبا من جديد. وهكذا تعود الخلايا عافية شابة مجددا ، وهكذا إن كانت الخلايا شابة وعافية فنحن أيضا نبدو كذلك في مراحل العمر المختلفة.  

الخلاصة في فوائد تناول الكلوريلا كطعام مجدد ، ومنشط للجسم:
 تناول الكلوريلا له شأن عظيم ، وأثر طيب علي جميع أفراد الأسرة.
بالنسبة للأطفال: الأطفال عموما لا يأكلون أصناف الخضر أو الفاكهة التي تقدم لهم ، لذلك لا يحصلون علي ما يكفيهم من فوائد متاحة في تلك الأصناف من الأطعمة. ولذلك من المهم أن يتناولوا منتج الكلوريلا في صورة حبوب ، وهي غنية بكل ما يلزم الطفل أن ينمو بشكل طبيعي وصحي. كم أن الكلوريلا تقوي دفاعات الجسم شتي عند الأطفال ، وتقطع عنهم زيارة الطبيب المتكررة نتيجة أصابتهم ببعض الأمراض ، مثل البرد ، والسعال ، مما يجعلهم يتغيبون عن الأستذكار والإنقطاع عن الدراسة.
بالنسبة للشباب والمرهقين ، فهم قد يعانون من حدوث أضطرابات عدة في الجلد ، في هذه الفترة من النمو المتسارع ، مثل حب الشباب ، والكلف ، والنمش ، وغيرها من أمراض الجلد وسقوط الشعر لأسباب عدة ، وأن تناول الكلوريلا يحمي الجلد ، والشعر من عاديات الزمن ، ويحقق صحة أفضل ، وذلك بطرد السموم المتراكمة داخل الجسم ، واستعاضة ما فقد من الأحماض الخلوية الهامة التي تقوم بأعادة بناء الخلايا التي خربت في مواضعها من الجسم.
عند الرجال ، وخصوصا الذين يعانون من تصلب في الرقبة ، وعدم القدرة علي التركيز ، وقلة مستوي الطاقة والحيوية لديهم  والتي يكون سببها هو حموضة الجسم ، لذا فإن الكلوريلا تعادل الميزان الكيميائي في الجسم ، وتحركه لصالح القلوية ، والتي يتغير معها كل شيئ تقريبا وتحل معظم المشاكل الصحية التي تحدث من جراء ذلك.
أما بالنسبة للسيدات ، فإن تناول الكلوريلا يجعل المرأة أو الصبية ، تبدو في صحة وحال أفضل ، وكأنهما صغار في السن بعد ، حيث يجعل الجلد أكثر حيوية ، ويمحو أثار بقع الشيخوخة من الجلد ، لما في الكلوريلا من مضادات قوية للأكسدة.   

قوة الحبوب: كل حبة تحتوي علي 200 مليجرام من بودرة الكلوريلا النقية.
العبوة: 300 حبة
السعر: 32 دولار أمريكي. 


مزراع الكوريلا في اليابان

 

مشروب منتج بيو إنزيم Bio N-Zymes Oriyen غني بالعناصر الغذائية النادرة والهامة المفيدة للجسم




Oriyen
Bio N-Zymes
 300ml

1 - منتج ياباني.  
مشروب منتج بيو إنزيم Bio N-Zymes Oriyen غني بالعناصر الغذائية الهامة التي تضمن لكم الصحة والعافية وطول العمر إن شاء الله
المنتج مصنع من خلاصة الفاكهة والخضراوت والفطور الغنية بكنز من العناصر المفيدة لصحة الجسم ، والتي تعتق بشكل تكنولوجي حديث ، بأستخدام التكنولوجيا اليابانية ، لتوفير أكثر من 85 عنصر غذائي هام ، معتقة علي مدي 8 أشهر. 
 
 
Bio N-Zymes™
  1000ml

2 - منتج كوري
مشروب منتج بيو إنزيم Bio N-Zymes  غني بالعناصر الغذائية الهامة التي تضمن لكم الصحة والعافية وطول العمر إن شاء الله
المنتج مصنع من خلاصة الفاكهة والخضراوت والفطور الغنية بكنز من العناصر المفيدة لصحة الجسم ، والتي تعتق بشكل تكنولوجي حديث ، بأستخدام التكنولوجيا الكورية ، لتوفير أكثر من 100 عنصر غذائي هام ، معتقة علي مدي 9 أشهر.
 
ماهي الفوائد التي تعود علي الجسم من شرب منتج بيو إنزيم Bio N-Zymes  
·تحسن هضم العناصر الغذائية بشكل عام هضما كاملا ، مما يجعل الأستفادة من الطعام كاملة.
·يقوي مناعة الجسم ضد الأمراض المختلفة
·يقتل الخلايا السرطانية قبل تمكنها من الأضرار بالجسم.
·تخلص الجسم من الزائد من الشحوم ، وتمنع أحتجاز السوائل بالجسم
·تنشط عمل الكلية الخاملة ، وتمنع حدوث أو تكون الحصوات
·تقلل من ضغط الدم المرتفع ، وتقلل من نسبة الكلوستيرول العالية في الدم
·تمنع تراكم الطعام في الجهاز الهضمي ، وبالتالي تمنع حدوث أي مشاكل صحية متعلقة بذلك
·تمنع حدوث أمراض الحساسية المختلفة
·تخلص الجسم من الشعور بالتعب والأرهاق ، وتمده بالحيوية المتدفقة طوال اليوم
·تقلل من الألام في المفاصل ، ووجع الرقبة ، وعموم الجسم
·تعطيك الشعور بالبهجة المستمرة ، والشكل الصحي الحيوي ، وتمنع حدوث أثار الشيخوخة عند مختلف الأعمار
·تبقي الشعر مسودا ولماعا ، وتمنع تساقطه.
·يعالج فقدان الذاكرة ، ويحمي الأوعية الدموية في الأعضاء الحيوية من الجسم
·يقوي البصر ، ويقوي عظام الجسم والأسنان
·يحمي القلب والشرايين التاجية من التلف ، ويوسع ما تضيق منها 
أهمية تناول خمس وحدات من الأطعمة الملونة كل يوم
تناول خمس واحدات من الفاكهة أو الخضراوات الملونة كل يوم ، يفي بأحتياجات الجسم اليومية كوقاية ، لمكافحة كافة أنواع السرطان قبل أن تجرؤ وتهاجم الجسم ، وهذا ما ينص عليه المعهد القومي للسرطان بأمريكا. 
وأن تناول ملعقة صغيرة ، 5 مل من منتج بيو إنزيم Bio N-Zymes  يؤدي بالغرض تماما ويفي بأحتاجات الفرد البالغ من العناصر الهامة للوقاية من كافة الأمراض مجتمعة.
طريقة الأستخدام:
تناول ملعقة صغيرة 5 مل من المنتج ، أثناء تناول وجبة الطعام
المنتج الياباني Oriyen - الزجاجة عبوة 300 مل  
السعر  45 دولار أمريكي 
المنتج الكوري – الزجاجة عبوة 1000 مل – واحد لتر
السعر  76 دولار أمريكي.
 

منتج حبوب الأسبريولينا العضوية ، لحماية الجسم من كافة الأمراض المستقبلية

المنتج الأول من الأسبريولينا العضوية الحائز علي مواصفات الجودة المثالية من دستور الأدوية الأمريكية 
 

Certified Organic Spirulina
  300 tablets
 
منتج خاضع لمواصفات دستور الأدوية الأمريكي.
الأسبريولينا تحتوي علي أعلي كمية من العناصر الهامة ، مثل الكاروتيونيدات ، والكلوروفيل ، وتعتبر الأسبريولينا من شركة ( نيتروسيوتكل ) من أحسن أنواع الأسبريولينا عالميا ، من حيث أنها طبيعية 100 % ، ولا تحتوي علي أي أضافات ، أو مواد مالئة ، كما أنها سهلة الأمتصاص والهضم.

الفوائد الصحية لتناول الأسبريولينا.
تقوي عمل الجهاز المناعي للجسم ، وتزيد من أعداد كريات الدم البيضاء  والأجسام المناعية وهذا مما يعزز قدرات الجسم للدفاع عن نفسه أمام أي عدوى بالأمراض المعدية.
  • تقوي عمل الجهاز الدوري والقلب ، وتقلل من نسبة الكلوستيرول السيئ LDL ودهون الدم ، وتزيد من نسبة الكلوستيرول الجيد ، ونظرا لغني الأسبريولينا بمضادات الأكسدة ، لذا فهي تقلل من حدوث الجلطات الدموية ، والترسبات الضارة علي جدران الأوعية الدموية.
  • تحسن من أداء الجهاز الهضمي ، فهي تعين علي الهضم ، وتحبط عمل البكتيريا الضارة في الأمعاء ، كما أنها تزيد من أعداد البكتيريا النافعة ، مثل بكتيريا الأسيدوفيلس والبيفيدس.
  • تقي الجسم من حدوث الأنيميا ، نظرا لغناها بعنصر الحديد سهل الهضم ، وهو عنصر هام لمواجهة أحتياجات كل فتاة أو أمرأة تعاني شهريا من فقد بعض الدم أثناء فترة الحيض ،  أو للأمهات الحوامل. ومن أعراض الأنيميا هو حدوث التعب السريع عند كل مجهود ، وشحوب الجسم ، وتقصف الأظافر ، والشعر الجاف ، بسهولة ، وحدوث الدوخة أو الدوار  وعدم القدرة علي التركيز ، وحدوث أضطرابات في النوم ، عند الكبار أو الصغار.
  • تساعد علي خفض الوزن الزائد من الجسم ، وتعتبر غذاء صحي ممتاز ومتكامل ، يحتوي علي طاقة عالية ، وسعرات حرارية قليلة. لذا فإن الأسبريولينا مناسبة لهؤلاء الذين يريدون فقد بعض الوزن من الجسم دون عناء ، أو الشعور بالتعب والضعف نتيجة أتباع حمية معينة ، أو الحرمان من تناول الطعام.
  • تناول الأسبريولينا ، قبل تناول وجبة الطعام يساعد علي الحد من الرغبة الجامحة لتناول الطعام.
  • الأسبريولينا تعتبر من أفضل أنواع الطعام التي تساعد علي زيادة قلوية الجسم ، وبذلك تمنع حدوث كثير من الأمراض ، وتقي من أمراض السرطان ، كما أنها تساعد علي الحد من تراكم السوائل وأحتجازها في الجسم ، نتيجة تراكم عناصر الطعام الحامضية في الجسم.
  • الأسبريولينا ، هي من أهم العناصر الغذائية التي تحافظ علي رونق الجلد وحيوته ، لأنها تحتوي علي عناصر دهنية أساسية  مثلGLA ، والتي تعمل علي جعل الجلد أكثر صحة وحيوية ، كما تجعل الشعر متألقا ، ولماعا ، وتقوي الأظافر ، وتزيل السموم الضارة من الجسم ، كما أنها تحتوي علي الكثير من مضادات الأكسدة ، والتي تمنع حدوث الشيخوخة المبكرة.
  • الأسبريولينا ، تقوي من خاصية تنقية الجسم ، وخاصية أفساد عمل المواد السامة المتراكمة علي مختلف الأنسجة داخل الجسم. حيث أنها تحتوي علي مادة الكلوروفيل ، والتي من شأنها معادلة السموم الضارة ، ومنع تراكمها ، وبذلك تمنع حدوث الكثير من الأمراض  
  • مثل الصداع ، وأوجاع الجسم ، والمفاصل ، ورائحة النفس الكريه ، ورائحة الجسم الفجة والغير متقبلة.
قوة الحبوب: كل حبة تحتوي علي 200 مليجرام من بودرة الأسبريولينا النقية.
العبوة: 300 حبة
السعر:  27 دولار أمريكي

مزارع الأسبريولينا في الولايات المتحدة الأمريكية 
 

منتج شراب الكلوروفيل الصحي العجيب ، ينظف ويبني جسمك في خطوة واحدة


Liquid Chlorophyll
     500ml 

منتج ياباني.
· مشروب الكلوروفيل ، هو مشروب منعش ولذيذ ، ومفيد لجميع أجزاء الجسم.
· مشروب الكلوروفيل مستخرج من أوراق التوت الصغيرة الغضة بطرق علمية حديثة متطورة
· يقلل الشعور بالتعب ، والأرهاق الذهني ، الناجم عن نقص الأكسجين في الجسم.
· يشجع علي ظهور الفرد بمظهر صحي وجيد ، مع حيوية متدفقة طوال اليوم ، وذلك بالعمل علي تنظيف الدورة الدموية ، وتحسين أداؤها
· يخلص الجسم ، والفم من الراوئح الكريهة.
· يقلل الشعور بأرتفاع حرارة الجسم ، ويبرده.
· مضاد قوي لأمراض السرطان.
· مضاد قوي للأكسدة والألتهابات المختلفة
· ينتزع المعادن الثقيلة الضارة من الجسم ، مثل الزئبق ، والرصاص ، والمولبيديوم ، وغيرهم.
· يمد الجسم بعنصر المغنيسوم الهام لتهدئة الجهاز العصبي المركزي.
· غني بالعناصر الهامة ، مثل فيتامين ك ، وحمض الفوليك ، والحديد والكالسيوم ، والبروتينات.

 
وهكذا نجد أن فوائد الكلوروفيل مجتمعة ، ترجع إلي خاصية أن الكلوروفيل يشبه في تركيبه الكيميائي مركب هيموجلوبين الدم ، والمسئول عن تشبع الجسم وترويته بالأكسجين. وبينما نجد أن العنصر الأساسي في الهيموجلوبين ، هو الحديد ، فأننا نجد أن العنصر الأساسي في الكلوروفيل هو عنصر المغنسيوم الهام ، وهذا مما يعزو إليه نشاط الجسم وحيويته بعد تناول الكلوروفيل نظرا لقيامه بعمل مساعد للهيموجلوبين في أداء وظيفته ، وتروية الجسم بالأكسجين نظرا لتجديد وبناء كريات الدم الحمراء ، وزيادة أعدادها ، بعد تناول الكلوروفيل.  

طريقة الأستخدام:
تناول 2 ملعقة صغيرة 5 مل من المنتج ، بعد تناول وجبة الطعام
السعر:
 15 دولار أمريكي 
 

 
 

منتج ل – كارنتين .. L-Carnitine مع عصير التفاح ، للتخلص من السمنة ، ومجدد للطاقة


 
Apple Juice Drink with L-Carnitine
 500ml
منتج من إيطاليا. 
منتج  ل – كارنتين .. مع عصير التفاح ، للتخلص من السمنة ، ومجدد للطاقة.  عصير التفاح العضوي ، مع منتج ل – كارنتين معا يخلصان الجسم من الدهون المتحولة والضارة في الجسم وتحويلها إلي طاقة ، ويطيح بكثير من الدهون المعلقة تحت الجلد كما يحافظ علي صحة القلب ، وأعطاء طاقة ونشاط للجسم لا حدود لها. وبذلك فإنه يساعد علي زيادة معدلات التمثيل الغذائي للطعام ، ويخفض الكلستيرول السيئ LDL ، والكلسترول العام  ودهون الدم.
 
طريقة الأستخدام:
تناول ملعقة كبيرة 15 مل من المنتج ، قبل تناول وجبة الطعام
 
الزجاجة عبوة 500 مل
السعر 35 دولار أمريكي 
 
شهادة الشهود علي المنتج
 
 
سارة ، العمر 27 سنة –  فقدت 10 كيلو في خلال شهرين من تناول المنتج بأنتظام