الأعشاب الآسيوية الطبية في صورتها الحضارية

الأعشاب الآسيوية الطبية في صورتها الحضارية

كلمة من الدكتور حسن يوسف ندا - أستشاري العلاج بالأعشاب الطبية والطب العام

يقول الرسول الكريم صلي الله عليه وسلم " لكل داء دواء ، فإذا أصيب دواء الداء برئ بإذن الله تعالي "ويقول الإمام الشافعي رحمه الله تعالي " إنما العلم علمان ، علم الدين وعلم الدنيا ، فالعلم الذي للدين هو الفقه ، والعلم للذي للدنيا هو الطب "وفي رواية ثانية عنه ، قال : " لا أعلم بعد الحلال والحرام أنبل من الطب إلا أن أهل الكتاب قد غلبوناعليه " وفي رواية ثالثة عنه ، إنه كان يتلهف علي ما ضيع المسلمون من الطب

وفي حديث " إذا مات ابن آدم انقطع عمله إلا من ثلاث صدقة جارية أو علم ينتفع به أو ولدٍ صالح يدعو له ".. حديث شريف. أما العلم فهو نذر أوفي به لكل العالمين ، وأسأل الله أن ينفعنا وأياكم بما جاء فيه ، وكلي رجاء منكم بالدعاء لنا لعل الله أن يهون علينا مصائب الدنيا ويكفينا وأياكم مالا نحب أو نري ، وأسأل الله لنا ولكم الثبات والأجر. فأما الزبد فيذهب جفاء ، وأما ما ينفع الناس فيمكث في الأرض

drhassannada@yahoo.com

drhassan55@hotmail.com


أو علي التليفونات التالية في
ماليزيا

0060122677153

وعلي نفس هذا الرقم توجد برامج التوصل ، مثل : الوتس أب .. أو الفيبر .. أو الشات أون ، وي شات ، وغيرها من طرق التواصل المجاني


علي التليفونات أرقام :


0060122677153

تويتر obamadays@

الدكتور حسن يوسف ندا
أستشارى في الطب العام ، وأخصائي العلاج
بالطب البديل والأعشاب الطبية

موجودون حاليا بماليزيا – مدينة سرمبان - طوال الوقت

الأربعاء، 7 ديسمبر 2011

منتج جي فيميل ، حبوب ( فياجرا ) نسائي عن طريق الفم ، تعيد الثقة لكل سيدة تشعر بضعف عند أداء المهمة

منتج أقراص جي فيميل    G Female



جي فيميل أقراص ، تعتبر منشط جنسي للسيدات ، نظرا لأنها تقوم بعمل ضبط ميزان  وأفراز الهرمونات الأنثوية في الجسم والتي بدورها تحث وتثير الرغبة الحميمية عند النساء. والذي يحدث بعد تناول تلك الحبوب ، هو أن تشعر السيدة المتزوجة ، بأنها في حالة جاهزة من شدة الحميمية لأداء المعاشرة بدون صعوبات أو حواجز نفسية أو بدنية تذكر ، وتشجع تلك السيدة التي تعاني من البرود الجنسي لأن تمارس حياتها بشكل طبيعي وسلس.


وظيفة أقراص جي فيميل ، أنها تهدئ وتلطف الجهاز التناسلي للأنثي ، وتجعله أكثر تحسسا للحميمية ، وتزيل كل أثار الضغوط النفسية ، وتهدئ العقل ، وتمهد الطريق إلي أستقبال كل المؤثرات الحميمية ، وتنشط عمل كل من الغدة النخامية ، والجسم الصنوبري في المخ ، وبالتالي تنشط الدورة الدموية في منطقة التناسل ، وزيادة الرغبة الحميمية ، وزيادة أفراز هرمون الأستروجين المسئول عن زيادة النشاط العام الجنسي للمرأة في هذا الصدد.



محتويات الحبة الواحدة.
تحتوي الحبوب علي أعشاب طبيعية غاية في الأهمية للمرأة ، والتي منها ، خلاصة الذبابة الأسبانية ، وعشبة الشبق ، والأستراجالس ، والجنسنج ، والجنكو ، والحسك ، وغيرها من الأعشاب ذات القيمة العالية لأنجاز تلك المهمة ، والعمل علي زيادة تدفق الدورة الدموية في تلك المناطق الحساسة ، وأيضا تدفق الرغبة إلي الحميمية.

كيفية الأستعمال.
تأخذ الحبة الواحدة مع بعض من الماء قبل اللقاء الحميمي بمدة 10 دقائق ، ويمكن أن تذاب في الماء وتشرب هكذا. ويجب أن لا يتم تناول أكثر من حبة واحدة في خلال 24 ساعة. 

محاذير الأستعمال لحبوب جي فيميل
·       لو كانت هناك الدورة أو العادة الشهرية
·       لو أن المرأة حامل ، أو ترضع طفلها.
·       أو أن الأنثي أقل من 18 سنة

قوة الحبة ، وعددها في الكرتون.
الكرتون يحتوي علي 6 حبات من جي فيميل.
وقوة الحبة الواحدة 2800 ميلجرام من خلاصة الأعشاب النقية.
تخزن الحبوب محكمة الغلق في علبتها ، وتكون في مكان جاف وبارد نسبيا.

مدة الصلاحية.
3 سنوات

السعر.
12 دولار للكرتون به 6 حبات مستطيلة ، ويضاف إلي ذلك مصاريف الشحن إلي أي مكان حول العالم. ويسعدنا دائما خدمتكم ، وتلبية رغباتكم.