الصفحات

الأربعاء، 7 ديسمبر 2011

منتج جي فيميل ، حبوب ( فياجرا ) نسائي عن طريق الفم ، تعيد الثقة لكل سيدة تشعر بضعف عند أداء المهمة

منتج أقراص جي فيميل    G Female



جي فيميل أقراص ، تعتبر منشط جنسي للسيدات ، نظرا لأنها تقوم بعمل ضبط ميزان  وأفراز الهرمونات الأنثوية في الجسم والتي بدورها تحث وتثير الرغبة الحميمية عند النساء. والذي يحدث بعد تناول تلك الحبوب ، هو أن تشعر السيدة المتزوجة ، بأنها في حالة جاهزة من شدة الحميمية لأداء المعاشرة بدون صعوبات أو حواجز نفسية أو بدنية تذكر ، وتشجع تلك السيدة التي تعاني من البرود الجنسي لأن تمارس حياتها بشكل طبيعي وسلس.


وظيفة أقراص جي فيميل ، أنها تهدئ وتلطف الجهاز التناسلي للأنثي ، وتجعله أكثر تحسسا للحميمية ، وتزيل كل أثار الضغوط النفسية ، وتهدئ العقل ، وتمهد الطريق إلي أستقبال كل المؤثرات الحميمية ، وتنشط عمل كل من الغدة النخامية ، والجسم الصنوبري في المخ ، وبالتالي تنشط الدورة الدموية في منطقة التناسل ، وزيادة الرغبة الحميمية ، وزيادة أفراز هرمون الأستروجين المسئول عن زيادة النشاط العام الجنسي للمرأة في هذا الصدد.



محتويات الحبة الواحدة.
تحتوي الحبوب علي أعشاب طبيعية غاية في الأهمية للمرأة ، والتي منها ، خلاصة الذبابة الأسبانية ، وعشبة الشبق ، والأستراجالس ، والجنسنج ، والجنكو ، والحسك ، وغيرها من الأعشاب ذات القيمة العالية لأنجاز تلك المهمة ، والعمل علي زيادة تدفق الدورة الدموية في تلك المناطق الحساسة ، وأيضا تدفق الرغبة إلي الحميمية.

كيفية الأستعمال.
تأخذ الحبة الواحدة مع بعض من الماء قبل اللقاء الحميمي بمدة 10 دقائق ، ويمكن أن تذاب في الماء وتشرب هكذا. ويجب أن لا يتم تناول أكثر من حبة واحدة في خلال 24 ساعة. 

محاذير الأستعمال لحبوب جي فيميل
·       لو كانت هناك الدورة أو العادة الشهرية
·       لو أن المرأة حامل ، أو ترضع طفلها.
·       أو أن الأنثي أقل من 18 سنة

قوة الحبة ، وعددها في الكرتون.
الكرتون يحتوي علي 6 حبات من جي فيميل.
وقوة الحبة الواحدة 2800 ميلجرام من خلاصة الأعشاب النقية.
تخزن الحبوب محكمة الغلق في علبتها ، وتكون في مكان جاف وبارد نسبيا.

مدة الصلاحية.
3 سنوات

السعر.
12 دولار للكرتون به 6 حبات مستطيلة ، ويضاف إلي ذلك مصاريف الشحن إلي أي مكان حول العالم. ويسعدنا دائما خدمتكم ، وتلبية رغباتكم.