الصفحات

الخميس، 24 نوفمبر 2011

كبسولات الجذر الذهبي المركبة ، تحقق معادلة الفحولة ، وزيادة الطاقة ، والقوة الجسمانية لكل من الرجل والمرأة


 
كبسولات الجذر الذهبي المركبة ، مكونة من أعشاب طبيعة ، وذات لون أزرق ، وتحتوي علي مجموعة فريدة تزيد عن 14 نوع من الأعشاب عالية القيمة العلاجية والدوائية الفاعلة.
ومنتج الجذر الذهبي قد أثبت فاعليته ، مما أدي إلي أنتشاره بسرعة كبيرة في أجزاء عدة من العالم ، ومنها فرنسا وبريطانيا  وأمريكا ، والمجر ، والسويد  وروسيا ، والعديد من بلدان العالم الأخري. وقد نال المنتج قدرا كبيرا من الأبحاث العلمية المكثفة ، والتي أثبتت أنه فعال بدرجة عالية جدا في رفع قدرات الرجل الصحية ، والجسمانية ، والجنسية كلها معا.

فهو يزيد من كتلة العضلات ، والأعضاء الحركية في الجسم ، ومنها العضو الذكري لدي الرجل ، فيعمل المنتج علي تضخيم العضو الذكري وتكبيره ، بشكل ملحوظ في فترة قصيرة من الوقت لا تزيد عن الأشهر الثلاثة ، منذ وقت أستخدام كبسولات الجذر الذهبي ، بأنتظام يوميا.
لذلك يحرص الرياضيين المتنافسين في الألومبيادات المختلفة حول العالم ، في تناول منتج الجذر الذهبي بأنتظام ، وهذا له الفضل في كسب الكثير من السباقات والألعاب الرياضية والذهنية المختلفة ، من رفع الأثقال وجري المسافات ، والسباحة ، وغيرها من الألعاب الهامة ، ودون اللجوء إلي المواد الأسترودية الممنوعة في مثل تلك المحافل الرياضية ، بل يستعيضون عنها بهذا المنتج ، الجذر الذهبي ، وهو مسموح بتناوله عالميا في أغراض المنافسات الذهنية والبدنية المختلفة.
 
 
أجتماع كل تلك الأعشاب في كبسولة واحدة بشكل مكثف ، يعطي لمنتج الجذر الذهبي المركب أهمية كبري في مجال تقوية الرجل ، ويزيد من قدراته علي التحمل للمهام الصعبة ، والضغوط العالية التي قد تحيط به كل يوم في الحياة العملية.
حيث يشحذ منتج الجذر الذهبي المركب ، من قدرات العقل علي الأستيعاب ، وسرعة المواجهة وأتخاذ القرار السليم عند كل موقف صعب. كما أنه يبعث علي النوم المريح ، بعد عناء يوم شاق في العمل ، ومواجهة ضغوط الحياة اليومية.

 
محتويات كبسولات الجذر الذهبي الفعالة ، والمقوية للجسم.
الجذر الذهبي السيبري ، جنسنج الرمان الجبلي ، عصا علي ، نبات اللويزا الروسي ، الجنسنج السيبيري ، نبات الشيذاندرا ، ميوريا بوما ، البلميط المنشاري ، نبات الدميانة ، بذور الجورانا ولحاء أشجار Chuchuhuasi من الغابات المطيرة بالأمازون ، ومستخلص الكانين الحار وبذور العنب ، ونبات Kwaopet  الشهير من تايلاند ، والذي يستخدم وحده أحيانا لرفع قدرات الرياضيين في مجال رياضة الملاكمة والركلات Tomoi التي تشتهر بها تايلند.

أجمالي أهمية تناول منتج الجذر الذهبي المركب.
1 – يزيد من طول وعرض وقطر العضو الذكري للرجل
2 – يجعل المعاشرة الجنسية بين الزوجين مبلغ سعادة لكلا منهما
3 – يزيد من معنويات الرجل ، والأعداد والأعتزاز بنفسه ، أمام شريكة الحياة
4 – يتغلب علي مشكلة سرعة القذف المبكر ، حيث يبطء الأحساس بالقذف مبكرا
5 – يزيد من قوة الأنتصاب لفترة طويلة من الوقت 
6 – يعيد الخصية إلي الحالة الصحية المثالية ، حيث ينظم عمل الهرمونات التي تفرزها الخصية ، وتنعكس علي الحالة الجنسية للرجل.
7 – الأعشاب المكونة لمحتوي الكبسولات ، آمنة 100 % ، لأنها جميعا أعشاب طبيعية ونقية وموثقة علميا ، وآمنة في تناولها لكل من المريض والسليم.
8 – المنتج خال تماما من أي مرادفات للفياجرا أو ما يماثلها من منتجات كيميائية.  
9 – المنتج أمن تماما ، وليس له أي مضاعفات جانبية تذكر  ولا يتعارض مع أي نوع من الأدوية أو العقاقير الأخري.
 
 
كيفية تناول كبسولات الجذر الذهبي:
تناول كبسولة واحدة ، مع بعض العصائر ، قبيل حدوث اللقاء الجنسي بنصف ساعة
في حالة الرغبة في تقوية الجسم عموما ، وتدعيم العضو الذكري بصفة خاصة ، تناول كبسولة واحدة بعد وجبة أفطار خفيفة في الصباح ، وحافظ علي تكرار ذلك بصورة يومية ، لمدة عشرة أيام ، وراحة أسبوع ، ثم معاودة تناول الكبسولات لمدة 10 أيام أخري ، وهكذا ، حتي تحصل علي الرغبة المنشودة من جراء تناول كبسولات الجذر الذهبي ، وتلك ربما تصل إلي غايتها بعد أنقضاء 3 أشهر من المداومة علي تناول الكبسولات.
 
مواصفات الكبسولات
الكبسولة بها 450 مليجرام من خلاصة المواد الفاعلة والعلبة بها 10 كبسولات
وتحفظ الكبسولات في مكان جاف ، وبارد ، ولا تعرض للحرارة ، وتكون في نكان أمن بعيد عن أيدي الأطفال والصغار.
 
السعر:
السعر خاص جدا ، 10 كبسولات ، بسعر 12 دولار أمريكي أو مايوازي 45 ريال للعلبة ، بالإضافة إلي سعر الشحن بالبريد الماليزي ، أو عن طريق DHL ، إلي أي جهة محددة من العالم. 
والصنف متوفر بأي كمية ، وفي هذه الحالة ، يكون له سعر خاص تبعا لعدد العبوات المشتراه  وكلما زاد العدد ، قل السعر نسبيا.


 
أتصلوا بنا علي الهاتف رقم 006-012 2677 153   في ماليزيا ، نحقق لكم كل طلباتكم بإذن الله.