الأعشاب الآسيوية الطبية في صورتها الحضارية

الأعشاب الآسيوية الطبية في صورتها الحضارية

كلمة من الدكتور حسن يوسف ندا - أستشاري العلاج بالأعشاب الطبية والطب العام

يقول الرسول الكريم صلي الله عليه وسلم " لكل داء دواء ، فإذا أصيب دواء الداء برئ بإذن الله تعالي "ويقول الإمام الشافعي رحمه الله تعالي .. " إنما العلم علمان ، علم الدين
وعلم الدنيا ، فالعلم الذي للدين هو الفقه ، والعلم للذي للدنيا هو الطب "وفي رواية ثانية عنه ، قال : " لا أعلم بعد الحلال والحرام أنبل من الطب إلا أن أهل الكتاب قد غلبوناعليه " وفي رواية ثالثة عنه ، إنه كان يتلهف علي ما ضيع المسلمون من الطب ويقول " ضيعوا العلم ووكلوا إلي اليهود والنصاري"
وفي حديث " إذا مات ابن آدم انقطع عمله إلا من ثلاث صدقة جارية أو علم ينتفع به أو ولدٍ صالح يدعو له ".. حديث شريف. أما العلم فهو نذر أوفي به لكل العالمين ، وأسأل الله أن ينفعنا وأياكم بما جاء فيه ، وكلي رجاء منكم بالدعاء لنا لعل الله أن يهون علينا مصائب الدنيا ويكفينا وأياكم مالا نحب أو نري ، وأسأل الله لنا ولكم الثبات والأجر. فأما الزبد فيذهب جفاء ، وأما ما ينفع الناس فيمكث في الأرض
و إن الجهاد يطول فلا تتعجل الثمر.. فكلما عظمت الأهداف طال الطريق.. فلا تبرح الباب .. وأطلالسجود.. و أدم البكاء.. فإنكلا تطلب نيشاناً أو جائزة و إنما تطلب وجه صاحب العرش العظيم . . تطلب رب السماوات ..تطلب العزيز الذي لايرام ..و ذلك مطلب لايبلغه طالب إلا بعد أنيبتلى و يمتحن و يتحقق إخلاصه .. ويشهد الملائكة منزلته يرى الملأ الأعلى بينته ( د. مصطفي محمود ) ... ويقول ( أبن سينا ) الوهم نصف الداء ، و الاطمئنان نصف الدواء ، والصبر أول خطوات الشفاء.

drhassannada@yahoo.com


drhassan55@hotmail.com


أو علي التليفونات التالية في
ماليزيا


0060122677153


الوتس أب .. أو الفيبر .. أو الشات أون
علي تليفون رقم :

0060122677153


أو تليفون رقم .

006 012 2673078


لترك رسالة أو أيضاحات مطلوب لها أجابة.


تويتر obamadays@ Twitter

الدكتور حسن يوسف ندا
أستشارى في الطب العام ، وأخصائي العلاج
بالطب البديل والأعشاب الطبية

ماليزيا – مدينة سرمبان

الخميس، 13 يناير، 2011

الحبة السوداء .. حبوب النمر الملكي ، أو نمر الملك .. تعزز قدرات الرجل ، وتعيد ثقته بنفسه ، وتجعله أكثر شبابا وحيوية.


حبوب النمر الملكي ، أو ملك النمر

 
الحبة السوداء .. النمر الملكي .. أو ملك النمر .. منشط جنسي قوي ، أقوي من الفياجر 3 مرات ، وهي عبارة عن توليفة رائعة من مجموع 26 عشبة ، ذات القدرات العالية ، علي التأثير المباشر علي العضو الذكري للرجل ، فتجلعه أقوي أنتصابا ، وأضخم حجما ، ومع الوقت ، ويستمر هكذا لمدد طويلة من الوقت ، كما تحول دون القذف المبكر ، وتعزز ثقة الرجل بنفسه عند القيام بالمهام ، فلا خذلان بعد اليوم.
 

تلك التركيبة كانت تستخدم من قبل أباطرة الصين القدامي ، حيث كان الأمبرطور مزوجا لعدد من الزوجات يبلغ من بين مائة إلي مائتين زوجة ، يقمن معه في قصر الأمبرطور ، ويباشرهن جميعا دون كلل أو ملل. حيث كان الأمبرطوار يعيش فوق المائة عام في المتوسط.
كانت تجمع تلك الأعشاب من منطقة التبت في الصين  وهي الأكثر نقاء من حيث التربة والجو النقي ، وخامات الأعشاب المتوفرة هناك. وحين أصبح سر تلك الحبة ، لم يكن سرا بعد ، هذا ما دعي المتخصصين في طب الأعشاب في الصين لطرحها منذ القدم في الأسواق حيث يستفيد منها كل الناس في الصين ، ولا غرو أن أصبح تعداد الصين الآن من البشر ، وقد تجاوز واحد ونصف البليون نسمة. والآن أصبحت الحبة السوداء في ثوب جديد ، من حيث الشكل والمضمون وفي متناول الجميع ، الغني والفقير معا سواء.


 
ومن ضمن الأعشاب التي تذخر بها تلك الحبة السوداء الجنسج بأنواعه ، قرون الوعل الجبلي الأنتلوب ، توت الذئب ، غضروف القرش ، فطر الكورديسبس الأكثر غلاء بين أنواع الفطور القيمة ، خلاصة رؤوس أسماك الإيل المنتفخ ، وفطر الطرسوس المتميز ، وأكثر من 20 عشبة أخري داخلة في تركيبة الحبة الواحدة.
وليس الأمر يقتصر علي رفع الكفائة الجنسية للرجل ، وأعتداده بنفسه فقط ، وإنما يتعدي الأمر إلي تقوية عمل الكلي الضعيفة ، وتقوية عموم الجسم والمحافظة علي الصحة العامة للفرد ، وتقوية جهاز المناعة ، والأهم عند الرجل هو زيادة الكفاءة الجنسية وتعويض ما فات ، والقضاء علي الإحباط  ولا خذلان بعد اليوم.
 
أهم أستخدامات الحبة السوداء ، نمر الملك ، وفوائدها.
1 – الإحباط الجنسي وعدم القدرة علي الإنتصاب
2 – القذف المبكر عند كثير من الرجال
3 – قلة أو ضعف أنتاج الحيوانات المنوية
4 – تقوية عمل الخصيتين علي أنتاج الحيوانات المنوية
5 – ضعف الشهوة الجنسية عند الرجل
6 – قصر طول ، وقلة حجم العضو الذكري
7 – خذلان عضلات الساقين عند بعض الرجال
8 – الدوخة ، وطنين الأذن ، عند بعض الأفراد
9 – التردد ليلا علي دخول الحمام عدة مرات
10 – الحد من التعرق الليلي عند بعض الأفراد
12 – الحد من تضخم البروستاتة الحميد
13 – مساعدة الكلي علي أن تعمل بكفاءة ، بحيث تقويها وتمنع مظاهر القصور بها.
 

الصورة العامة لحبوب النمر الملكي أو نمر الملك.
حبوب سوداء اللون ، منقوشة بخاتم النمر ، قدرتها 700 مليجرام من خلاصات الأعشاب المتخصصة ، توجد في قوارير من البلاستيك الشفاف ، وبكل قارورة 10 حبات ، وموجودة داخل علب من الكرتون خاصة بها.
 
الجرعة الطبية المسموح بها:
نظرا لقوة تلك الحبوب وشدتها ، ننصح في البداية بتناول ربع حبة واحدة ، مع بعض الطعام أو الشراب  وقبل المجامعة بحوالي 30 دقيقة. فإذا صارت الأمور علي مايرام ، فلتكن تلك الجرعة هي الأفضل عند البعض. زيادة الجرعة إلي نصف حبة جائز ، أيضا مع الأكل ، وقبل المجامعة بحوالي نصف ساعة.
مفعول الدواء يستمر حوالي 72 ساعة ، بحيث يصبح الفرد قادر علي المجامعة في أوقات قصيرة متوالية ، خلال مدة سريان مفعول تلك الحبوب. أما تناول حبة واحدة كاملة ، فإنه يكون مريحا عند البعض من الرجال ، ولكنه قد يكون مصحوبا ببعض الأعراض الجانبية ، والتي منه نذكر.
  • الصداع ، بسبب تمدد الأوعية الدموية في المخ ، ضمن تمددها في أعضاء أخري من الجسم كما في حالة العضو الذكري عند الرجل. وللتغلب علي ذلك ربما يكون في تناول حبة أسبرين ، أو حبة بنادول ، مع كأس من الشاي أو القهوة.
  • تسارع ضربات القلب عند البعض ، وهنا يجب خفض الجرعة كما سبق وأسلفنا.
تلك الأعراض مجتمعة يمكن تلافيها بخفض الجرعة إلي ربع ، أو علي الأكثر نصف حبة من الدواء قبل ممارسة الجماع.
الحبة السوداء مأمونة ، ويتناولها كل من المريض أو السليم ، وليس هناك موانع عدا ما أسلفنا. ولذا فأن كل من مرضي القلب أو أرتفاع ضغط الدم ، يمكنهما تناول مثل تلك الحبوب بآمان كامل.
لا تكن غير صبور علي النتائج ، فالنتائج تظهر بمداومة الأستعمال ، وتلك تأخذ البعض من الوقت حتي تظهر واضحة جلية في فترة وجيزة من الوقت.
 
سعر العلبة 9 دولار أمريكي ، بها عدد 10 حبات ، قوة الحبة 700 مليجرام.
يضاف إلي ذلك مصاريف الشحن إلي أي بلد حول العالم ، سواء بالبريد الجوي العادي ، أو البريد الجوي الممتاز والسريع ، حسب أفضلية العميل لذلك.
*** يجب الحذر من الغش المنتشر تلك الأيام ، وتقليد كافة المنتجات ، بما فيها هذا المنتج نمر الملك والذي له نفس التسمية ، ولكنه مغشوش وعديم القيمة والفاعلية ، لذا لزم الحذر والتنبيه حتي لا تكون هناك مخاطر صحية لتناول أصناف ليس لها صفة المنتج الخاص بنا ، والذي للأسف قد تحمل نفس الأسم ، وشكل العلبة.  

 
إلي الأخوة الأفاضل الذين يودون شراء هذا المنتج الأصلي من شرق آسيا ، عليهم الأتصال بالأميل drhassannada@yahoo.com  للحصول علي كل التفاصيل المتعلقة بشراء هذا المنتج ، بأسعار غير قابلة للمنافسة ، ويسعدنا دائما تلبية طلباتكم بالجملة ، والمجزء.